تلخيص كتاب

اسم الكتاب

أسرار قوانين الجاذبية

اسم المؤلف

تالين ميدانير

عدد الصفحات

243

سنة النشر

2010

الملخص

- يعتقد أغلب الناس أن توليفة الحياة السعيدة عبارة عن فرصة عمل مرضية وقدر كاف من المال الذى يشعرهم بالأمن ويوفر لهم المتعة, وبالتأكيد يريدون أيضاً الحصول على علاقة حب ناجحة. وبعض الناس يضيفون إنجاب الأطفال إلى هذه القائمة.

- وبما أن معظم الناس يحلمون بالحصول على علاقة حب ناجحة فهذا الكتاب موجه إلى هؤلاء الذين يبحثون عن الحب أو الذين لديهم علاقة حب لا تشبع احتياجاتهم لسبب أو لآخر.

- وماأهل الكاتبة ومكنها من تأليف هذا الكتاب هو خبرتها الواسعة فى هذا المجال حيث أرشدت آلاف الأشخاص إلى طريق النجاح فى مخلف مناحى الحياة, كذلك مساعدتهم فى الوصول إلى أهدافهم الشخصية والمهنية. وكذلك خبرتها الواسعة فى لعدة سنوات فى إرشاد الناس سواء على الإنترنت أو عن طريق الهاتف.

- قامت الكاتبة برئاسة العديد من ورش العمل والتى تناقش كيفية الوصول إلى الحب والإهتمام والنجاح بسهولة ويسر. وعلى الرغم من ذلك ظل شغفها هو الحصول على فارس الأحلام وكان هذا أهم من أى شهادة أخرى حصلت عليها.

- وللحصول على الشخص المناسب أو بمعنى آخر فارس الأحلام يجب أن تدرك أولاً احتياجاتك العاطفية والشخصية الدفينة وهذا ليس بالأمر السهل. فمن الممكن أن تقودك احتياجاتك التى لم يتم إشباعها إلى الأشخاص غير المناسبين. لذلك يجب عليك إشباع حاجاتك الأساسية بشكل شعورى مقصود وذلك عن طريق أن تطلب من أصدقائك وأسرتك ما تريده منهم بالفعل بدون مواربة, وسيعود ذلك عليك بالعديد من الفوائد مثل أن تجنى مالاً كثيراً, أن تكون واثقاً من نفسك فى كل مناحى الحياة, وأن ترتقى بمعاييرك التى تحددها لفارس أحلامك المستقبلى.

- ومن خلال قراءتك لهذا الكتاب ستكون على أعتاب الدخول إلى عمق أكبر يمكنك من الوصول إلى شريك أحلامك أو إحياء الحب الذى كان موجوداً فى علاقتك الحالية.

- وبناءً على تجربة الكاتبة وخبرتها فقد تأكدت أن هناك عاملاً أساسياً واحداً يتم من خلاله تأسيس علاقة إنسانية قوية والحفاظ عليها. فالأشخاص الذين لديهم مثل هذه العلاقات لابد وأنهم قد اكتشفوا ذلك بشكل شعورى أو لا شعورى. إن سر امتلاك جاذبية لا يستطيع شريكك الحالى أو المستقبلى مقاومتها هو إشباع احتياجاتك التى لم ترتو منها بعد وأن تعيش طبقاً لمبادئك.